دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-12

لابيد: إسرائيل تمر بأوقات صعبة !!

الراي نيوز - 

تعهد زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، بالعمل على إسقاط حكومة بنيامين نتنياهو، وإعادة المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة.
وقال لابيد في كلمة له أمام المتظاهرين للمطالبة بصفقة تبادل المحتجزين مع حركة حماس، في تل أبيب أمس السبت، إن "إسرائيل تمر بأيام صعبة، وأن البلاد في أمس الحاجة لأن يكون نتنياهو خارج حياتنا".
وتابع: "مهمتي هي أن أفعل كل شيء حتى تتحول قوتكم هذه إلى تغيير سياسي في اللحظة المناسبة".
وأردف، قائلا: "أتعهد لكم وأقسم لكم أننا سنواصل العمل حتى يحدث ذلك، ستسقط هذه الحكومة، ولن تدوم، وسوف نعيدهم إلى وطنهم!".


ويوم أمس السبت، تظاهر الآلاف في مدن في إسرائيلية عدة، للمطالبة بصفقة تبادل محتجزين عاجلة، وإجراء انتخابات مبكرة.

وتعتقد تل أبيب، أن 134 إسرائيليا محتجزين في غزة، بينما تحتجز إسرائيل 9000 فلسطيني في سجونها.

وأعلنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" الفلسطينية، أمس السبت، مقتل مواطن بريطاني كان محتجزا لديها في قطاع غزة، متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال غارة جوية إسرائيلية، الشهر الماضي.
وأعلنت "كتائب القسام"، يوم الثلاثاء الماضي، وفاة جوديه وينشتاين، متأثرة بجراحها، التي أصيبت بها جراء القصف الإسرائيلي على غزة قبل شهر.
وبدأ الجيش الإسرائيلي، يوم الاثنين الماضي، عملية عسكرية في رفح، سيطر فيها على الجانب الفلسطيني من معبر المدينة وأغلقه، متجاهلا التحذيرات الدولية المتزايدة.

وقصفت إسرائيل قطاع غزة، ردا على هجوم شنته "حماس"، في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأدى إلى مقتل 1200 شخص.
ومنذ ذلك الحين، قُتل ما يقرب من 35 ألف فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، وأصيب نحو 79 ألفا آخرين، وفقًا للسلطات الصحية الفلسطينية.
وبعد سبعة أشهر من الصراع، تحولت مساحات شاسعة من غزة إلى أنقاض وسط حصار خانق على الغذاء والمياه النظيفة والدواء.
وتواجه إسرائيل اتهامات في محكمة العدل الدولية بارتكاب جرائم إبادة جماعية، وجاء في حكم مؤقت صدر في يناير/ كانون الثاني الماضي أنه "من المعقول" أن ترتكب تل أبيب إبادة جماعية في غزة، وأمرتها بوقف مثل هذه الأفعال، واتخاذ الإجراءات اللازمة، لضمان تقديم المساعدات الإنسانية للمدنيين في غزة.
وفي يوم الجمعة الماضي، طلبت جنوب أفريقيا من محكمة العدل الدولية، أن تأمر إسرائيل بالانسحاب من رفح، كجزء من إجراءات الطوارئ الإضافية بشأن الحرب. سبونتك

 

 

 


 

عدد المشاهدات : ( 315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .